برامج سات تل رفعت

اهلا بك اخي الزائر اذا كانت هذه زيارتك الاولى ارجو التسجيل في المنتدى
او ييمكنك تصفح المنتدى وشكرا
برامج سات تل رفعت

موقع شامل لكل البرامج


    الرخصة الثالثة للجوال في سورية

    شاطر

    gamalhelal193
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 125
    تاريخ التسجيل : 01/01/2011

    الرخصة الثالثة للجوال في سورية

    مُساهمة من طرف gamalhelal193 في الأربعاء يناير 05, 2011 1:13 am

    الخبر الاول................


    قريباً ..زيـــن ثالث شركات الخليوي في سوريا

    اليوم دخلت الى مكتب خدمة عملاء زين لأشتري خط لصديقي الجديد معي بالسكن ، وأثناء الحوار مع موظف شركة اتصالات زين أخبرني بأن شركة زين حصلت على التراخيص اللازمة لتكون ثالث شركات الخليوي في سوريا ..
    وشركة زين هي من إحدى شبكات الاتصالات الثلاث في السعودية ومنتشرة في الكويت أيضا وبعض الدول العربية الأخرى ، وهي الراعي الرسمي والوحيد للدوري السعودي هذا الموسم ..
    وتعد من أفضل شركات الخليوي في السعودية وعروضها على مدار العام ، وتمتاز بالجودة والمصداقية في التعامل مع العملاء.
    وبالتوفيق لها في سوريا في خدمة المواطن السوري

    الخبر الثاني.................

    اكدت مصادر مسؤولة في شركة الاتصالات المتنقلة "زين" ان الشركة صرفت النظر في الوقت الحالي عن دخول مزايدة رخصة المشغل الثالث للهاتف النقال في سوريا، وفي المقابل أبدت اهتمامها بشراء احدى رخصتي الخليوي التي ستطرحها الحكومة اللبنانية.
    و قالت صحيفة القبس الكويتية في عددها الصادر اليوم نقلا عن المصادر ذاتها " إن الشركة استندت في توجهاتها إلى أنها لن تخاطر بالدخول الى اسواق عمل جديدة تحملها نوعا من المخاطر، حيث ان دخولها على رخصة جديدة سيحمّل ميزانية الشركة خسائر خلال فترة السنوات الثلاث الاولى" .
    وكانت صحيفة " البعث " المحلية أعلنت في وقت سابق عن شروط جديدة للاستثمار في الخليوي و انتهاء عقود " الاتصالات العامة" لعقود الـ BOT مع المشغلين الحاليين وذهابها إلى غير رجعة , مؤكدة على دخول المشغل الثالث الخليوي إلى سورية بداية العام القادم 2011 .
    وأكدت أيضاً أن المؤسسة العامة للاتصالات ستفقد مناصفتها للمشغلين في الإيرادات التي بلغت حصة المؤسسة وحدها فقط عام 2009 الـ 40 مليار ليرة ولتصبح علاقة المشغلين الحاليين واللاحقين مع هيئة تنظيم الاتصالات الجديدة.. التي أوجدها القانون.
    وبدورها قالت صحيفة الاقتصادي في وقت سابق أن المصرف التجاري السوري مستعد للدخول في عملية تمويل تراخيص شركتي الخليوي " سيريتل و MTN " علما أن الأمر سيتطلب من كل واحدة من الشركتين تسديد مبلغ يصل إلى مليار ومائتي مليون دولار للحكومة السورية كقيمة للترخيص .


    الاخبار منقولة


    _________________
    اتمنى لكم النجاح والفائدة

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 9:50 pm